تونر ماء الورد

  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا

منتج أمريكي يصنع منذ اكثر من ١٢٠ سنة، Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا( خالي من الكحول ) يحتوي جميع فوائد التونر ويناسب جميع انواع البشرة،  Thayers تونر ماء الورد  والالوفيرا هو طبيعي ولطيف على البشرة يحتوي على فوائد نبات الهيماميلس (Witch Hazel) العضوي ونبات الصبار بالإضافة إلى ماء الورد ليعطي البشرة نعومة ونضارة طبيعية، كما تساعد في شد مسام البشرة بدون تجفيفها.

ويحتوي  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا على الكثير من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة منها :

الالوفيرا :

الالوفيرا هو عنصر العناية بالبشرة ويحتوي على خصائص مضادة للالتهابات التي تساعد على إدارة الجلد والمشاكل الالتهابية مثل الاكزيما، حب الشباب، أو الصدفية، أيضا مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، ويساعد الالوفيرا الموجود في  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا على تقليل الاحمرار والالتهاب ويزيد من الكولاجين الذي يعمل على تكوين خلايا جديدة.

ان  Thayers  تونر ماء الورد و الالوفيرا مليء بالرطوبة التي تسمح للبشرة ان تكون رطبة دون انسداد المسام او ان تصبح دهنية، انها جيدة لأي نوع من أنواع البشرة.

تونر :

التونر في   Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا مناسب لجميع أنواع البشرة تقريبا ولكن بشكل خاص للبشرة الحساسة، ان  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا يهدى برفق الجلد ويعمل مع المكونات الأخرى لاستهداف البقع، حب الشباب، الزيوت، ويعطي  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا  ليونة للجلد ويمكن استخدامها في أي وقت على مدار اليوم.

والورد المستخدم في  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا يحتوي على زيوت طبيعية تساعد على استعادة الجلد، والسكريات الطبيعية في بتلات الورد تساعد على تهدئة البشرة الحساسة.

ويحتوي على الكثير من مكونات الورد التي تشد المسام وتترك البشرة رطبة كما ان  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا يحتوي على فيتامين (ج) وهو ضروري لإنتاج الكولاجين وتعزيز خلايا الجلد، بالتالي شفاء الندبات بشكل اسرع وتعيد للبشرة نظارتها.

و لـ  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا فوائد أخرى فهو يعمل كمنظف ولا يعتبر بديل للمنظف ويضمن تنظيف أعمق وإزالة لبقايا المكياج.

و يعمل  Thayers  تونر ماء الورد والالوفيرا على إنعاش البشرة (خصوصا بعد يوم حار)، ويحمي بشرتك من العوامل البيئية وآثار الشمس وحتى المعادن الضارة، و يساعد على تصغير المسام وتخفيف الزيوت، ويستخدم كمرطب قبل المكياج.